00:00
00:00
Newgrounds Background Image Theme

TopChop12GD just joined the crew!

We need you on the team, too.

Support Newgrounds and get tons of perks for just $2.99!

Create a Free Account and then..

Become a Supporter!

شهيم اليقين - (Certainty Brave) [demo]

Share

Author Comments

No Drums, No Mixing yet. But help is welcome!


حكم الموسيقى:

www.youtube.com/watch?v=K_hPg6IKHvY


رسالة محمد مهدي التبر بخصوص الإنمي ومشتقاته 

الإنمي حرام لإحتوائه على محرمات ظاهرية وباطنية فالظاهرة تصوير الشخصيات واللباس الفاسق عن شريعة الله أما الباطنة عقيدة الملحدين والعلمانين المتضمنة فيه وتسويغ الشبهات ومختلف الفلسفات والوثنيات. #كشف_شبهات_الأنمي_1442 . 

 

لكنه لنكن صريحين؟ ما هذا #الأنمي الذي لا يوجد فيه تعارض مع الدين الإسلامي؟ شخصيات مصورة تضاهي خلق الله وحتى تصويرها ظاهريا مخالف للشرع فهناك فتيات غير محجبات وأفخاذ عارية وأكتاف عارية وصدور مفخمة ورجال بتسريحات شعر و ألوان غير طبيعية. أظن أنه حان الوقت جميعا لنراجع أنفسنا! هذا و إن يكن مظهريا فيوجد ما ضمني كتعدد الآلهة في Monogatari وإدعاء الألوهية كأنها شيء يقارن بصفات إنسان غير معصوم من الخطأ. وادعاء أن الحب غريزة لا يسببه و لا يحدثه شيء غير الرغبة في الآخر بطريقة عشوائية تنفي قاعدة أن التوسل يكون لله وحده توسلا تريد به إجابة دعاء مثلا لكنك لا تشترط وتضرب لله الأمثلة عند إنتظارك الإجابة ليس كما في علاقتك بالبشر فيجب الحكم عليهم وسؤالهم وعدم الرضا بذواتهم كما هي. وهذا ليس محدودا على الأنمي فقط بل حتى هناك الألعاب التي يصور فيها جسم المرأة و الرجل. أنا لطالما شدني موضوع الأنمي للاعتقاد أن كل العالم يتآمر علي بشكل ما نظرا لما يستحيله الإنمي من غير المعتاد إلى المعتاد ليثير فضولك وعواطفك ثم يدلس عليك ويخلط لك الأوراق لكي يخلط المفاهيم لك لكن القلب مهما تخيل بالهوى فلن يغير من الواقع إلا ما في نفوس من تصدقه والتغيير يحتاج العلم وليس صورة مزيفة عن الواقع تتم مهاجمتها لتمرير عقائد باطنية شيطانية مستغلة اللاوعي الخاص بالٱنسان. حاليا سأتوقف عن مشاهدة الأنميات الثلاثة الأسبوعية و عن لعب تلك اللعبة بالرغم من أني كنت شخصيا لا أرى في ذلك ضررا علي خاصة بعدما ظهر بعض من حقيقتها لكن الدين هو الدين والعقل قاصر أمام قوة الدين ولن تدرك الحكمة من التحريم بالضرورة لحظيا ولكن لله في شرعه حكم كيفيتها قد لا نعلمها ولكن لا يعني هذا أن ننكرها ونأخذ ما تشتهي أنفسنا فقط وأنا لا زلت في طور التعلم ثَمّ إن اتقاء الشبهات أولى. 

 

تعديل: بخلاصة بعدما تركت الإنمي منذ نصف سنة تبين أنه يسعى لكي يطعنك في إيمانك من حيث لا تشعر حيث يبقيك مقيدا بإيمان غير نافع حيث لا تحب ما يحب الله ولا تكره ما يكره الله خوف من أن تفقد النشوة التي تقدمها لك #الإنميات والألعاب وخوفا من الوقوع في التطرف ويكأن التطرف هو كل شيء له علاقة بإتباع الحق إعتقاديا وقوليا وفعليا وعمليا كما جاء في الإسلام فلا تنه عن المنكر ولا تأمر بالمعروف لأنه ببساطة صار ما يزرعونه فيك طبيعيا بل يجعلك تستغني حتى عن طلب العلم الشرعي الذي كان ليساعدك لتكشف شبهاتهم فتصير عبدا لما يقدمونه لك هم من علوم ضارة أقرب لأن تشكل بنفسها دينا مستقلا. 


للإستزادة في هذا الموضوع شاهد محاضرة على قناة السبيل بخصوص الإنمي  

https://www.youtube.com/watch?v=WNO0Uu0KNwQ

Log in / sign up to vote & review!

Credits & Info

Artist

Listens
82
Votes
5
Score
1.92 / 5.00

Uploaded
Jun 19, 2022
11:49 PM EDT
Genre
Heavy Metal
File Info
Song
5.7 MB
2 min 31 sec
Software
  • FL Studio

Licensing Terms

Please contact me if you would like to use this in a project. We can discuss the details.

* Remix of a third-party piece.
Excercise caution when using it, refer to author comments / contact the author for details.